1 - يحق للعميل استرداد المبلغ في حال عدم انجاز طلبه بحد اقصى خلال 48 ساعة من تاريخ ووقت بداية المحادثة عبر الواتساب بين الطرفين للأعمال التي لا تتجاوز صفحاتها عن 4 صفحات، وفي حال كان عدد الطلبات يتجاوز 4 صفحات او واجهات حسب نوع التصميم جاز للطرفين الاتفاق على مدة إضافية.
2 - في حال ارسال العميل طلب تواصل واتساب و لم يتم الرد خلال 24 ساعة كحد اقصى يحق للعميل طلب استرداد المبلغ وتعتبر الخدمة مجانية.
3 - يجب على العميل توفير قناة رسمية للتواصل مع المتجر سواء عن طريق الايميل او الواتساب ليتمكن فريق العمل من ارسال المستندات والصور.
4 - في حال رغبة العميل تغيير الخدمة لخدمة اعلى قيمة يجب استيفاء الفارق ليتم تنفيذ طلبه
5 - المتجر غير مسؤول عن أي تعديلات بعد تأكيد استلام الطلب من قبل العميل
6 - في حال رغبة العميل الغاء الطلب قبل التنفيذ يتم استرداد نصف المبلغ
7 - لا يحق للعميل استرداد أي من قيمة المبلغ بعد البداء بالتنفيذ
8 - ملاحظة الجمعة يوم اجازة ولا يحتسب ايام عمل